إتمام مراسم التسليم والاستلام بين أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج

q

جرى اليوم الخميس بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج إتمام مراسم التسليم والاستلام بين مديري الإدارات بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي ، ممن شملهم قرار الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وثمن الحالمي في كلمته، جهود أعضاء الهيئة السابقين، التي بذلوها في إرساء العمل الإداري والتنظيمي ، منذ تأسيس المجلس الانتقالي ، رغم الظروف الصعبة التي واجهتهم ، متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الجديدة في مجلس المستشارين، مؤكدا أن الهيئة التنفيذية ستظل على تواصل معهم للاستفادة من خبراتهم.

وهنأ رئيس تنفيذية انتقالي لحج الأعضاء الجدد بنيل ثقة قيادة المجلس، حاثا إياهم على العمل بروح الفريق الواحد، ومتابعة هموم المواطنين في المحافظة وتبني قضاياهم، والتركيز في خططهم على الأنشطة التي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع وتساهم في تحسين الخدمات في المحافظة ومختلف المديريات.

وجرت مراسم التسليم والاستلام والتوقيع على جميع الوثائق ، بحضور لجنة الاستلام والتسليم التي شكلها رئيس الهيئة التنفيذية وضاح الحالمي ، برئاسة الأخ محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة .

وبعد إتمام مراسم الاستلام والتسليم قام رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج وضاح الحالمي ونائبه محمد أحمد العماد بتكريم مديريى الإدارات بالهيئة التنفيذية السابقين بدروع تكريمية نظير جهودهم التي بذلوها خلال مسيرة عملهم في الهيئة التنفيذية والممتدة لأكثر من خمس سنوات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى