تدشين أنشطة وفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ24 في جامعة عدن

دشن الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن، الأنشطة والفعاليات الرياضية، والثقافية والدينية، لأسبوع الطالب الجامعي الـ24 في جامعة عدن، والذي يقام برعاية أ.د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، ودائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، واشراف نيابة شؤون الطلاب في جامعة عدن.

وافتتح الفعاليات والأنشطة نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب أ. د. محمد عقيل العطاس، ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي أ. الكريحي كنعان، يرافقهما مساعد نائب رئيس الجامعة د. عبدالكريم العزعزي، وعدد من عمداء كليات جامعة عدن، وأعضاء دائرة الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد العام لطلاب، بحضور رؤوساء وأعضاء المجالس الطلابية في الكليات.

وقال نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د. محمد عقيل العطاس ان اسبوع الطالب الـ24 والتي يشمل أنشطة من شأنها تنشيط البيئة التعليمية وتساعد الطلاب على اكتشاف مواهبهم وصقل طاقاتهم وتوظيفها فيما ينفعهم، مشيراً إلى انها تمثل فرصة أمام أكبر عدد من الطلاب لابراز مهاراتهم والالتحاق بالأندية الرياضية كلا في مجاله.

من جهته أكد رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي أ. الكريحي كنعان وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بدائرة الشباب مع جامعة عدن، واتحادها الطلابي، مشيرًا إلى أهمية تعزيز وتفعيل الأنشطة والبرامج الشبابية والطلابية في إطار المرافق الأكاديمية، وفي مقدمتها الصرح التعليمي العريق جامعة عدن، متمنيا للجميع التوفيق.

وتشارك في فعاليات وأنشطة أسبوع الطالب الجامعي الرابع والشعرون، التي تقام في كلية الطب بجامعة عدن، والصالة المغلقة في المدينة الرياضية، طلاب وطالبات ينتمون ل 15 كلية من كليات جامعة عدن، في جوانب كرة القدم الخماسية، وتنس الطاولة، والشطرنج، والمسابقات الدينية والثقافية، وتستمر حتى الخامس عشر من شهر رمضان المبارك.

وعقب التدشين أقيمت مأدبة إفطار جماعي لعمادة واكاديميين وطلاب جامعة عدن، ولكافة الحاضرين في فعالية التدشيم في باحة كلية الطب في خور مكسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى