نائب رئيس هيئة النقل يتفقد سير عمل فرع المكلا

ضمن جولته التفقدية إلى فروع الهيئة في المحافظات، وبتكليف من رئيس الهيئة الأستاذ فارس شعفل، قام نائب رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الأستاذ سند بن ذيبان، اليوم، بزيارة تفقدية إلى فرع الهيئة بالمكلا محافظة حضرموت، وكان في استقباله الأخ عمر بن بريك مدير عام الفرع.

وفور وصوله عقد ذيبان اجتماعاً مع قيادة فرع الهيئة بحضرموت، نقل في بدايته تحيات معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، ورئيس الهيئة الأستاذ فارس شعفل، ثم ناقش معهم العديد من القضايا، واطلع على الانضباط الوظيفي في إدارات فرع الهيئة.

كما زار نائب رئيس هيئة النقل مواقع تواجد موظفي الهيئة بالمكلا، مطلعا على مدى تنفيذ المهام الموكلة للفرع، واستمع من مدير الفرع عمر بن بريك إلى سير العمل ومدى تنفيذ خطة الربع الأول لعام 2024.

إلى ذلك عقد ذيبان، اجتماعا موسعا مع موظفي فرع هيئة النقل البري، مستمعا منهم إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم، مشددا عليهم بضرورة التطبيق والالتزام بتنفيذ قانون النقل 33 لعام 2003 والقوانين المتصلة به.

مؤكداً في ختام الاجتماع حرص معالي وزير النقل على إزالة أي عراقيل تعترض سير عمل جميع فروع الهيئات والمؤسسات والمرافق التابعة للوزارة.

رافقه في زيارته مستشار رئيس الهيئة عادل عوبل، ومحمد عاطف مدير إدارة شؤون الموظفين، وباسم الصوفي سكرتير نائب رئيس الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى