ابن الوزير يشيد بدور منظمة أطباء بلاحدود في تقديم الخدمات الطبية في شبوة

أشاد محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” بدور منظمة أطباء بلاحدود في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين في محافظة شبوة.

جاء ذلك” خلال لقاء المحافظ ابن الوزير” برئيس بعثة منظمة أطباء بلاحدود السيد ايولد ستالس” ومدير مشروع المنظمة في محافظة شبوة السيد فباريزو كاروسي” لبحث أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية ومنظمة أطباء بلاحدود في مختلف الجوانب.

وخلال اللقاء” أكد المحافظ ابن الوزير” على أهمية التعاون بين السلطة المحلية ومنظمة أطباء بلاحدود لضمان وصول الخدمات الصحية إلى جميع المواطنين، معبرا” عن شكره وتقديره للمنظمة على جهودها الإنسانية في المحافظة.
وبحث المحافظ ابن الوزير” مع رئيس البعثة السيد ايولد ستالس” وبحضور مدير المشروع السيد فباريزو كاروسي” سُبل التعاون بين السلطة المحلية ومنظمة أطباء بلاحدود” وتعزيز مستوى التنسيق لضمان وصول الخدمات الصحية إلى جميع المواطنين، بالإضافة إلى دعم برامج التوعية الصحية، وتوفير الكوادر الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية.

من جانبه” استعرض مدير البعثة السيد ايولد ستالس’ أنشطة منظمة أطباء بلاحدود في محافظة شبوة” سوى من حيث تقديم الخدمات الطبية والعلاجية في مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة، وكذا تقديم الدعم للمستشفيات والمراكز الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية، وتنفيذ برامج التوعية الصحية.

وعبر مدير منظمة اطباء بلاحدود” عن تقديره للاهتمام والتعاون الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصحة العامة والسكان، وعن سعادته بلقاء المحافظ ابن الوزير” وتوجيهاته بتقديم أوجه التسهيلات اللازمة لعمل المنظمة في المحافظة.

وأكد مدير بعثة أطباء بلاحدود السيد ستالس” مواصلة منظمة أطباء بلاحدود لمشروع دعم القطاع الصحي في محافظة شبوة وأستمرار تقديم المزيد من المساعدات الإنسانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى