تنفيذية انتقالي الحبيلين تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين بردفان محافظة لحج صباح اليوم الأحد ، اجتماعها الدوري لشهر فبراير برئاسة الأخ محمود عبدالكريم رئيس الهيئة..

وتطرق محمود عبدالكريم في كلمته التي افتتح بها الاجتماع إلى الأوضاع في المديرية والوضع المعيشي الصعب ، داعيا التجار والميسورين إلى تلمس من حولهم من الفئات المعدمة لاسيما مع قدوم الشهر الفضيل .

ووجه رئيس الهيئة التنفيذية الشكر والثناء لمنظمة الغذاء العالمي والقائمين على مشروعها الانساني  وذلك باستئناف عمل المنظمة الإنساني في المديرية وغيرها من  مناطق الجنوب ، معربا عن أمله من الجهات المانحة في منظمة الغذاء العالمي بتوسيع برنامج عملها ليشمل بقية الأسر التي حرمت من دعم هذا البرنامج .

ووقف الاجتماع أمام الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان، وما يرافق ذلك من زيادة في غير مبررة بأسعار المواد الغذائية من قبل بعض التجار وبهذا الصدد أقر الاجتماع تكليف الادارة الاقتصادية بالنزول لمراقبة الأسعار بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالمديرية .


كما ناقش الاجتماع الاختناقات المرورية التي تعاني منها المدينة ، مع قدوم شهر رمضان المبارك والاستماع إلى المقترحات بهذا الخصوص، مؤكدا بضرورة التواصل مع شرطة المديرية لعمل الاحتياطات اللازمة للتخفيف من ازدحام المركبات على الطريق الرئيس وسط المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى