مكافحة المخدرات شبوة تنفذ نزولات ميدانية لتعريف أفراد النقاط الأمنية بأنواع المخدرات وطرق اكتشافها وضبطها

نفذت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة شبوة نزولات ميدانية على النقاط الأمنية والعسكرية المكلفة بحماية وتأمين الطريق الدولي عتق العبر، وذلك بهدف تعريفهم بأنواع المخدرات، وطرق اكتشافها وضبطها.

وقال نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات النقيب مبارك علوي بأن النزوات شملت قيادات وضباط وأفراد النقاط التابعة للألوية السادس والسابع صاعقة، والدعم والإسناد، ناقلا لهم تحيات مدير الإدارة العقيد أحمد علي.

واستعرض النقيب علوي مختلف أنواع المخدرات، وأساليب تهريبها، وطرق اكتشافها وضبطها وكيفية تحرير محضر أمني بها، وتزويدهم بمعلومات عن الطرق المستخدمة في تهريبها، مثنيا على تفاعل رجال الوطن الأشاوس معهم واستعدادهم لدعم جهود مكافحة المخدرات بالمحافظة وتخليصها من هذه الآفة المدمرة لها.

وأوضح نائب مدير مكافحة المخدرات بتعرض المحافظة لغزو منظم وممنهج بالمخدرات، مؤكدا بان العمل على صعيد جبهة مكافحتها لا تقل أهمية عن صعيد جبهات القتال ضد المليشيا الانقلابية..

وعبرت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة شبوة عن تقديرها للمتابعة والاهتمام التي يحظون بها من قبل محافظ المحافظة عوض بن الوزير ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فواد النسي والتي أسهمت في تجاوز كثير من التحديات وإنجاح مهام عملهم.

وكان أركان اللواء السادس صاعقة العميد الركن سالم وقزان قد رحب بفريق إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة الذي يضم أيضا الملازم أحمد بلال، والملازم مفرح سالمين، مؤكدا بان مهمة مكافحة المخدرات مهمة مشتركة بين كافة القطاعات العسكرية والأمنية بالمحافظة ومواطنيها والذي ينبغي بذل كل الجهود الممكنة لضبطها دون تهاون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى