انتقالي صيرة ينظم مسابقة “المسرح المدرسي” لطلاب وطالبات المدارس بالمديرية

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، بالشراكة مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية، اليوم الاربعاء، مسابقة “المسرح المدرسي” لطلاب وطالبات المدارس بالمديرية والتي أقيمت على خشبة مسرح معهد جميل غانم للفنون الجميلة. 

وأشار العقيد محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، في افتتاح المسابقة إلى ان مدارس صيرة تزخر بالكثير من الطلاب المبدعين في التمثيل والرسم وبقية الفنون، وهم فخر لنا ومستقبل مديرتنا الواعد، مؤكدا وقوف قيادة المجلس الانتقالي الى جانب حقوق المعلمين الذين يبذلون الجهود لتوصيل رسالتهم النبيلة للطلاب ويبرزون مواهبهم وطاقاتهم بصورة مشرفة.

ومن جانبها اشادت الاستاذة ضحى الشيباني، القائم بمهام مدير مكتب التربية بصيرة، بدور المجلس الانتقالي بصيرة ووقوفه الدائم الى جانب ادارة التربية والتعليم بالمديرية، شاكرة ومثمنة دور معهد جميل غانم للفنون واستضافته لهذه الفعالية المدرسية الهامة.

عقب ذلك قدم طلبة المدارس المشاركة بالمسابقة عددا من المسرحيات المتميزة، والتي عكست صورة من الحياة الواقعية التي تعيشها الاسر في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام.

هذا وفازت بالمسابقة ثانوية لطفي “بنين” والتي ستشارك كممثلة لمديرية صيرة في المسابقة التي ستقام للمدارس الفائزة بعموم مديريات العاصمة عدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى