نائب مدير أمن العاصمة عدن يناقش مع إدارة مصلحة الهجرة والجوازات جهود تطوير أداء خدماتها

التقى نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد أبو بكر جبر, اليوم بمديرية كريتر بمدير مصلحة الهجرة والجوازات بالعقيد نصر الشاؤش ونوابه وعدداً من مدراء أقسام الهجرة والجوازات.

وناقش اللقاء العديد من القضايا والصعوبات التي تواجه العمل في مصلحة الهجرة ومعرفة الصعوبات والمعوقات منها الازدحام المروري في الخط المحيط والمؤدي إلى المبنى والذي شكلته بعض الأكشاك المستحدثة ومعالجة الصعوبات التي تعيق المواطنين وتصحيح أي خلل في إدارة الهجرة والجوازات قد يظهرها بصورة غير لائقة.

مشدداً على كافة المدراء والموظفين ضرورة فرض هيبة العمل الإداري والانضباط الوظيفي والتعاون مع المواطنين ومنع أعمال السمسرة, مطالبا أيجاد الحلول المناسبة لمنع السماسرة الذين يستغلون المواطنين بالقرب من المبنى ورفع بإسماءهم إلى الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ودعا نائب أمن عدن أي مواطن أو عميل إبلاغ إدارة الامن في اي تجاوز او عرقلة صرف جواز سفر لأي شخص أو استغلال المواطن خارج القانون واللوائح المخولة أثناء استخراج وصرف الجوازات.

كما أكد العميد ابو بكر جبر استمرار مثل هذه اللقاءات لمراجعة وتصحيح الخلل في الجوانب الإدارية والأمنية وتحسن بيئة العمل الإداري بصور أفضل, موجها بتوفير الزي العسكري لضباط وأفراد أمن الجوازات لظهورهم بشكل يليق بهم مع البطائق التعريفية لجميع للموظفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى