رئيس انتقالي لحج يزور وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي في منزله بالصبيحة

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي يوم أمس بزيارة لوزير الدفاع الأسبق في منزله بمنطقة عزافة بمديرية المضاربة وذلك للاطمئنان على صحته ومناقشة بعض القضايا المهمة التي تخص المحافظة .

واطمئن الحالمي ومعه وضاح عمر سعيد قائد قوات الحزام الأمني بالصبيحة والأخ عبدالفتاح الودودي قائد الحزام الأمني قطاع طورالباحة على صحة اللواء الصبيحي ، معبرا عن سعادته البالغة بتحريره من سجون مليشيا الحوثي الإرهابية بعد سنوات من التغييب والإخفاء القسري في معتقلاتها ، متمنيا له الصحة الدائمة .


وناقش الحالمي والصبيحي خلال اللقاء الودي الذي حضره ايضا العميد محمود صايل الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم العديد من القضايا والمواضيع التي تخص محافظة لحج وبحث سبل التعاون والتنسيق بين كافة الجهات لانتشال المحافظة من واقعها ومعالجة بعض الاشكاليات التي تعيق تنمية واستقرار لحج .

وأشاد اللواء ركن محمود الصبيحي بالجهود التي يبذلها رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج وضاح الحالمي وحرصه على تعزيز التعاون المشترك وفتح نوافذ للتواصل مع كافة الجهات بالمحافظة ، مؤكدا على أهمية تجاوز أي خلافات أو تباينات نظرا لخطورة وحساسة المرحلة التي تتطلب التكاتف والتآزر لمواجهة كافة التحديات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى