سقطرى تشيد بدور الإمارات في الارتقاء بالقطاع الأمني

عدن24 ـ متابعات

أشاد مدير عام شرطة محافظة أرخبيل سقطرى العميد علي أحمد الرجدهي بالدعم المحوري الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة في سبيل الارتقاء بالقطاع الأمني وخدمة أمن واستقرار المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه أمس، عددا من ممثلي مؤسسة «خليفة الإنسانية» في مركز «الشامل الشرطوي» في حديبوه من أجل مناقشة الاحتياجات اللازمة للارتقاء بالخدمات الأمنية التي يقدمها المركز الأمني لأبناء المحافظة.

وقال الرجدهي إن «دولة الإمارات تولي اهتماماً كبيراً بالقطاع الأمني والرقي به نحو الأفضل»، مؤكدا أن هناك دعما سخيا سيتم تقديمه للأجهزة الأمنية والشرطية في أرخبيل سقطرى خلال الفترة القادمة وذلك ضمن خطة التطوير والتأهيل التي تستهدف إنعاش المنظومة الأمنية وتحديث بنيتها التحتية بما يخدم ترسيخ الاستقرار واستتباب الأوضاع.

من جانبه، أكد ممثلو مؤسسة «خليفة الإنسانية» حرصهم على تقديم الدعم والمساندة لكافة القطاعات الخدمية المرتبطة بتعزيز الأمن والاستقرار في أرخبيل سقطرى، موضحين أن القطاع الأمني سيشهد تنفيذ خطة تنموية خلال الفترة القادمة تتمثل في تقديم الدعم لغرف العمليات المشتركة ومنظومة الاتصالات الأمنية وتأمين مقرات الشرطة وتحديثها بالإمكانيات اللازمة بما يرتقي بمستواها وخدماتها الأمنية.

وأضافوا أن هناك خطة تأهيلية لأفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية في الجوانب الفنية والإدارية بما يسهم في تخفيف معاناة الأهالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى