انتقالي مودية يلتقي عدداً من الشخصيات الاجتماعية والقبلية في المديرية

التقى الاستاذ حسين عبدربه دحة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية في محافظة أبين، الثوم الخميس، بعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية ووجهاء الأعيان بالمديرية.

ورحب دحه، بالأخوة المشايخ والشخصيات الاجتماعية ووجهاء الأعيان، شاكرا تفاعلهم ومواقفهم الوطنية تجاه ما تقوم به العناصر الإرهابية في المديرية، مشيراً إلى أن تلك الأعمال الإرهابية التي تحدث في المديرية تسئ إلى سمعة المديرية بشكل عام وتصنفها منطقة إرهابية مما تؤثر ذلك سلبيا على المديرية من جميع النواحي ويحرمها الكثير من المشاريع التنموية، داعياً الجميع إلى الوقوف صفا واحدا أمام تلك العصابات الإجرامية الدخيلة على المديرية والمحافظة.

وخلال اللقاء عبرت الشخصيات الاجتماعية والقبلية عن إدانتها واستنكارها للأعمال الإرهابية التي تقوم بها العناصر الإرهابية في المديرية في زرع العبوات الناسفة على الطريق العام مستهدفه بها القوات المسلحة الجنوبية المشاركة في حملة “سهام الشرق” والتي سقط من خلالها العديد من الشهداء والجرحى من أبطال قواتنا المسلحة.

وأدان اللقاء كافة الأعمال الإرهابية التي حدثت في مديرية مودية منذ بداية حملة سهام الشرق والتي راح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى، معبرين عن تعازيهم إلى أسر الشهداء والجرحى، متمنيا الرحمة والمغفرة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

 وأكد اللقاء على وقوف ابناء المديرية الى جانب قوات سهام الشرق والجهات الأمنية والسلطة المحلية والمجلس الانتقالي وذلك لاستتباب الأمن في المديرية وتحقيق الاستقرار وملاحقة المخلين به

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى