محافظ سقطرى يفتتح ملعب الفقيد سعد سالمين بعد إعادة تأهيله

أفتتح محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم ملعب الفقيد سعد علي سالمين بعد إعادة تأهيله وتعشيبه بالعشب الصناعي بشكل كامل بدعم سخي من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وشهد المحافظ الثقلي على هامش أفتتاح الملعب أنطلاق بطولة بامبارك للشباب لكرة القدم بمشاركة 29 نادي رياضي من أندية المحافظة بلقاء جمع ناديي الطليعة والميتاق من المجموعة الاولى للبطولة .

وفي أفتتاح الملعب وتدشين انطلاق البطولة، أشاد المحافظ رأفت الثقلي بالدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارت للقطاع الرياضي بسقطرى واهتمامها في انتشال واقع النشاط والمنشاءت الرياضية لواقع يحقق تطلعات الشباب والرياضيين في المحافظة.

لافتاً أن أفتتاح هذا الصرح الرياضي يعد نموذج مميز و مكسب كبير للمحافظة ورياضيها .. داعياً للحفاظ على هذا المكسب الرياضي الهام واستغلاله في تطوير قدرات وتنمية مواهب اللاعبين في الأندية الرياضية نحو الأفضل. متمنين للمحافظة التوفيق .

منوه بجهود سعادة خلفان المزروعي مندوب مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على ما يقدمه من اهتمامه في تنفيذ مثل تلك المشاريع النموذجية في المحافظة وتعزيز البنية التحتية للقطاع الرياضي .

وكان رئيس أتحاد كرة القدم الكابتن أحمد حزوم، قد رحب بالمحافظ رأفت الثقلي والحاضرين جميعاً على مشاركتهم في أفتتاح الملعب وانطلاق البطولة، مؤكداً أن افتتاح ملعب الفقيد سعد علي سالمين، من المكتسبات الجميلة التي قدمتها دولة الإمارات ممثلة بمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية لسقطرى والقطاع الرياضي على وجه الخصوص.
معبراً عن تقديره لسعادة خلفان المزروعي على حرصه المستمر لاستمرار النشاط الرياضي وتطوير المنشاءت الرياضية.

و تخلل حفل الأفتتاح عدد من الفقرات الفنية للفرق الشعبية و مشاركة عدد من الأندية بهذه البهجة الرياضية .

وانتهت مباراة الافتتاحيه بفوز نادي الطليعة بخمسة أهداف لهدفين لنادي الميتاق .

حضر الافتتاح وكيلا المحافظة رائد الجريبي وصالح علي و مدير عام الشباب والرياضة الاستاذ علي صعباب ورئيس لجنة التنمية الشيخ علي عيسى بن عفرار و مسؤول القطاع الرياضي الكابتن أسماعيل الجنيبي واعضاء الاتحاد لكرة القدم و رؤوساء الأندية الرياضية بالارخبيل وجمعا غفير من الجماهير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى