قيادة انتقالي الحبيلين تشيد بتوجيهات الرئيس الزُبيدي برفع نقاط الجباية

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين محافظة لحج، صباح اليوم السبت اجتماعها الفصلي الأخير للعام الحالي 2023م ، برئاسة الاستاذ محمود عبدالكريم قاسم رئيس الهيئة التنفيذية .

واستعرض عبدالكريم في كلمته خلال الاجتماع آخر المستجدات السياسية،وفي طليعتها اللقاءات الموسعة التي أجراها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالقيادات المحلية والمنسقيات ومنظمات المجتمع المدني في المحافظات .

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي الحبيلين على ضرورة تحسين الأداء في العمل السياسي والتنظيمي خلال العام القادم ، معربا عن أمله في أن تكون انشطة العام الجديد ملامسة للواقع العملي ووفقا لاتجهات الخطة العامة .

واستعرض الاجتماع التقرير التنظيمي للفصل الأخير من العام 2023م القاه مدير الإدارة التنظيمية بالليل طاهر ، متضمنا أبرز الانشطة والفعاليات التي أنجزتها إدارات الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية خلال العام 2023م.

كما وقف الاجتماع أمام التقرير السياسي الذي قدمه نائب مدير الإدارة السياسية فائز المزاحمي والذي استعرض من خلاله الوضع السياسي الراهن، وماتشهده الساحة الجنوبية من تطورات سياسية مختلفة على الصعيدين المحلي والاقليمي.

وأشاد الاجتماع بالزيارات واللقاءات التفقدية الموسعة التي يجريها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، مثمنا توجيهاته الصارمة برفع جميع نقاط الجباية من الطرقات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى