القيادة المحلية لانتقالي سيحوت تعقد اجتماعها العام الموسع للفصل الرابع من العام الجاري

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحت شعار “معاً لتجسيد التلاحم الجنوبي وتجديد الطاقات النضالية والقدرات القيادية”

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيحوت بمحافظة المهرة ، اليوم، اجتماعها الموسّع للفصل الرابع من العام الجاري 2023م، برئاسة الأستاذ علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

افتتح الاجتماع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية، علي جمعان عويض, بكلمة رحب فيها بالحضور كلاً باسمه وصفته مستعرضاً آخر مستجدات الأوضاع والتطورات على كافة الأصعدة والمستويات.

واوضح عويض خلال كلمته بأن هذا الاجتماع الموسع سوف يستعرض انجازات الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في انتقاليالمديرية لتقييم إداءها خلال الفصل الرابع من العام الجاري 2023م، داعياً الجميع الى العمل المشترك لما من شأنه يرتقى لمستوى عمل المجلس ولمواكبة المرحلة.

و جرى في الاجتماع الاستماع لتقارير قسم الشؤون التنظيمية والمالية والجماهيرية في الهيئة التنفيذية.

عقب ذلك تم فتح مجال مستفيض لطرح الملاحظات والاقتراحات من قبل الحاضرين ، والتي تمحورت تلك حول عدداً والمواضيع و المطالب التي تهم المديرية، متخذاين بشأنها عدداً من القرارات والتوصيات لرفعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى