مدير تربية الشيخ عثمان يدشن برنامج التوعية بالنظافة

برعاية معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ /أحمد حامد لملس ومدير مكتب التربية والتعليم – عدن الدكتورة /نوال جواد ، دشن مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان الأستاذ/ أنور محضار راجح صباح اليوم برنامج التوعيةبالنظافة الشخصية للتلاميذ بمدرسة الفقيدة نور حيدر .

وياتي برنامج التوعية بالنظافة الشخصية للتلاميذ بالشراكة مع منظمة الامم المتحدة للطفولة اليونيسف وبتويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية.
إبتداء البرنامج بفقرة متميزة وذلك برقصة ترحيبية بالضيوف من اداء فراشات من طالبات المدرسة نور حيدر، تلتها كلمة مدير إدارة التربية والتعليم الاستاذ/انور محضار رحب من خلالها بجميع الضيوف الحاضرين في التدشين ، أكد من خلالها على أهمية التوعية بالنظافة الشخصية للتلاميذ وزرع السلوك الايجابي للتلاميذ من خلال التوعية بالنظافة وبما يسهم من رفع مستوى النظافة الشخصية للتلاميذ والذي ينعكس بدوره على الصحةو البيئة المحيطة في المدرسة والمنزل .

وتلتها كلمة مدير عام مكتب الصحة المدرسية عدن الاستاذة/ نور الكوكني اكدت على ضرورة تفعيل برنامج التوعية بالنظافة الشخصية للتلاميذ في المدارس والاستفاذة من المحاضرات التوعوية بالنظافة والاهتمام بها في المنزل والمدرسة .

ومن جانبها عبرت مدير مدرسة الفقيدة نور حيدر الأستاذة /أشواق طه عن سعادتها الغامرة لإختيار وتشريف مدرسة الفقيدة نور حيدر بهذا التدشين لبرنامج التوعية بالنظافة،وبدورها قدمت الشكر والتقدير لكل الجهوذ المبذولة لانجاح فعالية البرنامج التوعوي بالنظافة الشخصية للتلاميذ ، كما تلى ذلك محاضرة توعوية للتلاميذ وروبرتاج مصور قدمتها الاخت/ زين قاسم من الصحة المدرسية .

حضر التدشين مدير إدارة التعليم الالكتوروني أ/عادل مبروك
ومدير الأنشطة المجتمعية مكتب التربية – عدن أ/عيدروس عبده الزيدي .
ورئيس قسم الأنشطة المدرسية أ/حسين يافعي
ورئيس قسم التعليم الاهلي والخاص أ/رمزي حسين دادا د.

  • منيف عبد الغفور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى