رئيس انتقالي لودر يطمئن على صحة المناضلين نمي وحمران

عدن24/ خالد الكابر

في لفتة إنسانية قام بها الشيخ صالح الخضر الصاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر محافظة أبين اليوم السبت الموافق 2023/12/16م.

وفي زيادته الاطمئنانية على صحة المناضلين، أعضاء القيادة المحلية محمد عبدالله نمي، وأحمد علي حمران ،بعد تعرض الأول لحادث مروري ، وإصابة الآخر بذبحة قلبية ، وذلك عقب زيارة قام بها رئيس الهيئة إلى منزليهما كل على حده.
اطمئن رئيس الهيئة الشيخ الصاد على صحة المناضلين نمي، وحمران وعبر عن تمنياته لهما بموفور الصحة والعافية ، وأن يمن الله عليهما بالشفاء العاجل وان يلبسهما ثوب العافية والصحة الدائمة ،وان يعودا لممارسة حياتهما ونشاطهما العملي.

ومن جانبهما عبر المناضلين نمي وحمران عن جزيل شكرهما وعظيم تقديرهما للشيخ الصاد ،ومرافقيه على هذه اللفته الإنسانية النبيلة، وحرص واهتمام ومتابعة لحالة الصحية،للمناضلين، من قبل قيادة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر ،متمنين لهم التوفيق في مهامهم الوطنية .

وقد سبق لرئيس المجلس الانتقالي لودر زيارة عدد من المناضلين امثال مدير الإدارة الاقتصادية سالم عمر الضمجي ، والاعلامي والمصور عبدربه فضل ، وتأتي هذه الزيارات في إطار حرص قيادة، على الاهتمام بالمناضلين تقديراً لتضحياتهم وعرفاناً للمناضلين الذين صالوا وجالوا في ميادين النضال الوطني ،وافنوا حياتهم في خدمة الشعب الجنوبي وقضيته العادله.

رافق الرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر كلاً من محمد قيس مدير إدارة المالية ومدير إدارة الشهداء والجرحى صالح ناصر الحمزة ورئيس مركز الحميشه مبخوت هود..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى