رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يلتقي إدارة فريق الدفاع بنادي شباب سيحوت ومدير مكتب التنسيق والاتصال لأبناء سقطرى بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مجاهد بن عفرار، اليوم الاثنين، إدارة فريق الدفاع الرياضي التابع لنادي شباب سيحوت، واللجنة المنظمة لبطولة الفقيدين بادينار وبابطاط.

وأكد بن عفرار في مستهل اللقاء، حرص قيادة المجلس على الاهتمام بالشباب ودعمهم كونهم الركيزة الأساسية لبناء المجتمع والتي يعول عليهم في بناء مستقبل دولة الجنوب الفيدرالية المقبلة.

من جانبه، قدم رئيس اللجنة التنظيمية للبطولة، محمد بن حويل، وإدارة فريق الدفاع، شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، على الدعم المادي السخي المقدم للبطولة، ورعايتهم لمباراة كأس ١٤ أكتوبر التي نظمت من مباريات البطولة، مقدمين درعا تكريميا لرئيس الهيئة بن عفرار، لجهوده في دعم وإنجاح بطولة الوفاء النسخة الرابعة، والعديد من الأنشطة الرياضية.

وفي سياق متصل، التقى رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، مدير مكتب التنسيق والاتصال لأبناء محافظة ارخبيل سقطرى في المحافظة، أيمن حواش.

وأكد بن عفرار، على الروابط الاجتماعية والتاريخية لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى والتي تجسدت من خلال التعاون بين الأبناء على كافة المستويات، مثمنا اهتمام القيادة السياسية لشعب الجنوب ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بالخصوصيات الثقافية والروابط الاجتماعية في مسيرة بناء دولة الجنوب الفيدرالية المنشودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى