رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي مدير مكتب أوقاف مديرية عتق

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، اليوم الخميس، مدير مكتب الاوقاف بمديرية عتق. 

وفي اللقاء الذي حضره مدير إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، الاستاذ احمد بامعبد، أكد بن لكسر على أهمية دور مكاتب الأوقاف والإرشاد في التصدي للأفكار المتطرفة وتعزيز خطاب الوسطية والاعتدال، وتحصين الشباب من الأفكار المنحرفة والمتطرفة، والتمسك بكتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام.

وأشاد بن لكسر بدور مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية وانشطته الدعوية، متطلعًا إلى أن يعزز مكتب الأوقاف دوره في توعية القوات المسلحة الجنوبية بالمحافظة بخطورة الفكر الحوثي والارهابي، مشيرًا إلى التصعيد الذي تقوم به المليشيات الحوثية خلال هذه الفترة على حدود المحافظة. 

من جانبه أعرب بن صايل عن شكره للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، مثمنًا دور إدارة الفكر والإرشاد في إقامة الأنشطة والفعاليات الدعوية، مؤكدا حرص مكتب الأوقاف بالمديرية على توجيه الخطاب الديني، وتطبيق عددًا من القواعد الإجرائية الهادفة إلى تنظيم دور المساجد في الدعوة على كتاب الله وسنة رسوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى