جمهور بورتو يجهز لتكرار “فضيحة فرانكفورت” أمام برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل مثيرة بشأن الحضور الجماهيري لمباراة برشلونة وبورتو، بدوري أبطال أوروبا.
ويحل بورتو ضيفًا على برشلونة، يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، على ملعب لويس كومبانيس، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لدور المجموعات.
 
وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن جمهور بورتو يعرف جيدًا مدى أهمية مواجهة برشلونة، وبدأ يفكر من الآن في تكرار ما فعله جمهور فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني العام الماضي.

وبدأ جمهور بورتو في شراء تذاكر مباراة برشلونة والتي طُرحت، أمس الإثنين، وبيعت بالكامل خلال ساعات قليلة.
 
ومع ذلك، لم يكتف جمهور بورتو بحصته التي بلغت 2700 تذكرة.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن جماهير بورتو هددت برشلونة بمحاولة تكرار ما حصل في مدرجات ملعب “كامب نو” خلال مواجهة إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي في عام 2022، عندما تواجد مشجعو فرانكفورت بأكثر من 30 ألف متفرج، رغم أن السعة المسموحة لهم كفريق ضيف بحسب لوائح البطولة لا تتجاوز 5 آلاف متفرج.
 
الجمهور الألماني نجح في الحصول على تذاكر المباراة التي انتهت بفوز الضيوف (3-2) من السوق السوداء، بعد أن قامت مجموعة من جماهير برشلونة بإعادة بيع التذاكر التي حصلوا عليها.
 
وسيحاول مشجعون لبورتو السفر إلى برشلونة من أجل محاولة شراء تذاكر من خارج التذاكر المخصصة للفريق البرتغالي، عبر قنوات شراء بديلة (مواقع إلكترونية أو سوق سوداء)، وذلك لمحاولة تكرار “فضيحة ملعب كامب نو مع جماهير فرانكفورت عام 2022”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى