الأمانة العامة تتفقد سير عمل إدارة الفكر والإرشاد في تنفيذية انتقالي الضالع

تفقدت دائرة الفكر والإرشاد في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الخميس، سير عمل إدارة الفكر والإرشاد في تنفيذية انتقالي محافظة الضالع وأقسامها بالمديريات.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الدكتور وضاح الشبحي، رئيس دائرة الفكر والإرشاد، بمعية نائبه الدكتور علي البحر، إلى مقر القيادة المحلية للمجلس بمحافظة الضالع.

وأشاد قاسم صالح ناجي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، خلال اللقاء، بجهود دائرة الفكر والإرشاد، مثمنا زيارتهم إلى المحافظة لتقييم نشاط الإدارة في الهيئة التنفيذية بالمحافظة، مؤكدا على أهمية مثل هذه الزيارات في تفعيل الدور الرقابي لأعضاء الإدارات وشحذ الهمم باعتبار ذلك دافعا معنويا نحو مزيدا من العمل الإداري والتنظيمي الجاد.

وأوضح رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة، الدكتور وضاح الشبحي، أن الهدف من مثل هكذا زيارات ميدانية هو تعزيز وتقييم الأداء والحث على بذل المزيد من العطاء لإيصال الرسالة التوعوية التنويرية الهادفة وتنسيق العمل المشترك مع مكتب الأوقاف في السلطة المحلية، لضمان توحيد الخطاب الديني في مواجهة الظواهر السلوكية السلبية الدخيلة على المجتمع الجنوبي.

وأشار الدكتور البحر، إلى ضرورة وأهمية الاصطفاف الوطني وتعزيز اللحمة الجنوبية لمواجهة مكائد أعداء الجنوب، وتوضيح خطورة الفكر المتطرف للجماعات الإرهابية وفي مقدمتها جماعة الحوثي الإرهابية وأعوانها المتربصين بالجنوب أرضا وإنسانا.

واستعرض مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي الضالع، الشيخ لطفي مانع، برامج وأنشطة الإدارة ومستوى تنفيذ الخطط والتقارير الشهرية والدورية، متطرقا إلى جوانب التحديات والصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارة.

واطلع الفريق الزائر، على أداء إدارة الفكر والإرشاد، مشددا على أهمية التنسيق المشترك في أداء هذه الرسالة السامية، والعمل بروح الفريق الواحد لمجابهة التحديات ومحاربة الظواهر السلبية في المجتمع، والقيام بواجب التوعية المجتمعية لمجابهة خطر التنظيمات والجماعات الإرهابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى