وسط استقبال رسمي وشعبي.. قيادة انتقالي المهرة برئاسة بن عفرار تصل إلى مديرية شحن

وصل الى مديرية شحن بمحافظة المهرة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة برئاسة مجاهد بن عفرار رئيس انتقالي المهرة والوفد المرافق له، إلى مديرية شحن وذلك في زيارة تفقدية للاطلاع على اوضاع المديرية وعقد سلسلة من اللقاءت مع السلطة المحلية بالمديرية والمكاتب التنفيذية والشيوخ والاعيان وقطاع النسوي والشباب بشحن بالإضافة إلى القيام بالعديد من النزولات التفقدية للمرافق والمنشئات الخدمية .

وقد كان في استقبالهم العميد كامل زعبنوت قائد حرس الحدود ومحمد سعيد زعبنوت أمين عام المجلس المحلي بمديرية شحن ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية والعديد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية .

وعقب وصوله الى مديرية شحن أوضح بن عفرار ان هذه الزيار تأتي ضمن برنامج الزيارات للمديريات الصحراويه بالمحافظة لتعزيز الاتصال القيادي و المجتمعي للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة والاطلاع على أوضاعها , مقدمً شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمديرية وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والقيادات العسكرية والأمنية وكافة أبناء مديرية شحن على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .

يرافق رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة المهرة في هذه الزيارة نائب رئيس المجلس مصعب حيمد وعدداً من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة والجمعية الوطنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى