سياسيون يطلقون هاشتاج #اكذوبه_الاخوان_والحوثي ويتهمانهما بالتواطىء مع الاحتلال الإسرائيلي

اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون عصر اليوم الأربعاء هاشتاج #اكذوبهالاخوانوالحوثي على مواقع التواصل الاجتماعي، اشهرها منصة X)).

وقالوا: “يجب فضح أكاذيب ميليشيا الإخوان، وميليشيا الحوثي الإرهابيتين، بعد نشرهما فيديو يدعي كذبًا وزورًا مشاركة طائرات إماراتية في حرب قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد فلسطين”، مؤكدين على أن الفيديو يعود تاريخه إلى العام ٢٠١٨م، عندما شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن تحالف دولي لمواجهة تنظيم الدولة (داعش).

وأشاروا إلى أن أكاذيب ميليشيا الإخوان، وميليشيا الحوثي الإرهابيتين، هدفها نقل الحرب الإعلامية إلى الداخل العربي، بدلًا من التركيز على العدو الخارجي، الأمر الذي يؤكد تورط تلك الجماعتين بمساندة إسرائيل (سواء كانت بطريقة مباشرة أو غير مباشرة).

وشددوا على أن المغالطات الإعلامية (الإخوانية الحوثية) تخدم الاحتلال الإسرائيلي على حساب قضية شعب فلسطين.

تابعوا: “أكثر من مرة دعت دولة الإمارات العربية المتحدة، مجلس الأمن إلى اعتماد قرار بوقف إطلاق نار فوري ومستدام في قطاع غزة”.

وأشاروا إلى أن: “المغالطات الإعلامية (الإخوانية الحوثية) تخدم إسرائيل على حساب قضية شعب فلسطين، وينقل ساحة المعركة الإعلامية إلى العقل العربي الغاضب”.

وبينوا مدى افلاس ميليشيا الإخوان والحوثي، واللذان يصفيان معاركهما الشخصية على حساب القضية العربية الجامعة.

وأكدوا على أن تداول ميليشيا الإخوان والحوثي الفيديو الكاذب وفقا للشائعات الكاذبة يهدف إلى ضرب الإجماع العربي في العمق وإحباط الفلسطينيين.

وأشاروا إلى أن الإمارات مستمرة في شن حربها ضد الإرهاب الإخواني والحوثي وأن التذرع الكاذب بالقضية الفلسطينية بات أمرا مفضوحا لدى الشارع العربي واليمني والجنوبي خاصة.

كما دعا السياسيون الجنوبيون جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #اكذوبهالاخوانوالحوثي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى