رئيس انتقالي لحج “الحالمي” يُعزي باستشهاد قائد جبهة حبيل حنش بمديرية المسيمير “سند الحوشبي”

بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الأستاذ وضاح نصر الحالمي برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد “سند الحوشبي” قائد جبهة حبيل حنش الحدودية بمديرية المسيمير الذي استشهد اليوم الثلاثاء وأصيب عدد من مرافقية إثر استهدافه بعبوة من قبل مليشيات الحوثي الإجرامية بينما كان يقوم بتفقد أوضاع المقاتلين في الجبهة .

وأدان الحالمي وبشدة الاستهداف الغادر للمليشيات الإجرامية الحوثية وعدم التزامها بالهدنة ووقف إطلاق النار ، مؤكدا بأن هذا الاستهداف الجبان للقائد الحوشبي ومرافقيه دليل قاطع على الانهيار الذي تعيشه تلك المليشيات ومحاولاتها تسجيل أي انتصار ميداني لإثبات حضورها على الأرض للتغطية على فشلها وانهيارها بكل الجبهات .

وأشاد الحالمي بصمود واستبسال الأبطال المقاتلين في جبهة حبيل حنش الحدودية بمديرية المسيمير وتصديهم لتلك المليشيات الإجرامية رغم شحة الإمكانيات ، مطالبا القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي بتقديم الدعم اللازم للمقاتلين .

وعبّر الحالمي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى كافة أقارب وذوي الشهيد سند الحوشبي ، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم .

وابتهل رئيس تنفيذية انتقالي لحج في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الشهيد الحوشبي ، بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه كافة، عظيم الصبر والسلوان ، متمنيا الشفاء العاجل لكافة الجرحى الذين سقطوا في هذا الاستهداف الغادر والجبان وهم :
١ – احمد صالح الصبيحي جندي
٢- سالم عبدالله مساعد جندي
٣ – مطلق شايف العطفي جندي
٤ -حسن محسن على سعد جندي
٥ – عبدالسلام طالب محمد مقبل جندي
٦ – مشتاق اشفاق مواطن
٧ – بكيل مثنى على احمدجندي
٨ – عبد الحكيم عبدالله سالم جندي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى