الوكيل الشبحي: شعب الجنوب يواجه اليوم أعتى واصعب المراحل  في التاريخ المعاصر

بمناسبة الذكرى ال 60 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة  تقدم وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان،  رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور سالم الشبحي، بخالص التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وللشعب الجنوبي الصامد الثائر بمناسبة الذكرى الـ60 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة، سائلا الله أن يعيده علينا وقد تحقق للشعب الجنوبي كل أهدافه السامية.
 وقال الوكيل الشبحي: ان ذكرى الثورة المجيدة ويوم 14أكتوبر يوماً استثنائياً ليس في حياة الشعب الجنوبي فحسب وإنما يوماً لم ينساه الاحتلال، وأن قوى الاحتلال دوما لن تستطيع الصمود أمام إرادة الشعوب متعارف عليه . 

وأضاف الشبحي قائلا: أن ثورة 14 أكتوبر من أقوى الثورات الشعبية في المنطقة العربية والتي حققت الاستقلال الأول في 30نوفمبر . وأن أرض الجنوب وشعبها الطاهر سوف يحافظ  على سيادته.
وسوف تتحقق كل الأهداف وفقط مسألة وقت..
 واعتبر الشبحي أن الذكرى الـ60 لثورة 14 أكتوبر هي محطة في تاريخ الشعب الجنوبي الصامد الذي يواجه اليوم أعتى واصعب المراحل  في التاريخ المعاصر. 
وأضاف الشبحي “اليوم الجنوب يعيش في وضع معيشي صعب وفوضة سياسية ولكن سياتي القادم الجميل وتتحقق كل الأمنيات ان شاءالله، مؤكدا ن ثورة الـ14من أكتوبر التي فجر شرارتها الاولى من عل عل قمم ردفان الشماء في 1963م، تعد أقوى الثورات الشعبية في الجزيرة العربية من حيث تلاحمها بالجماهير ووضوح أهدافها وقوتها،  وأن عاصمة الجنوب عدن كانت وما تزال قبلة الأحرار. وأكد الشبحي، أن الحق دوما لن يضيع ابدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى