سياسيون يطلقون هاشتاج #بالنخبه_نحفظ_حضرموت ويؤكدون دعم عملية “ميزان العدل”

أكد سياسيون جنوبيون على دعم ومساندة كافة أبناء حضرموت خاصة، وأبناء الجنوب عامة، لابطال القوات النخبة الحضرمية الجنوبية عملية “ميزان العدل”، الهادفة إلى تأمين محافظة حضرموت.

وأشادوا بعملية “ميزان العدل” التي اطلقتها قوات النخبة الحضرمية الجنوبية، والأجهزة العسكرية والأمنية بحضرموت ضد المطلوبين أمنيًا والخارجين عن القانون، مشيدين بالتضحيات التي يقدمها ابطال النخبة لتأمين حضرموت.

ولاقت عملية “ميزان العدل” تأييدًا شعبيًا كبيرًا في حضرموت خاصة، والجنوب عامة.

كما أشاد السياسيون الجنوبيون بدور السلطة المحلية في حضرموت، بقيادة رئيس اللجنة الأمنية، المحافظ بن ماضي.

واطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون، عصر اليوم الخميس 5 أكتوبر/تشرين الأول 2023م، هاشتاج #بالنخبهنحفظحضرموت على مواقع التواصل الاجتماعي، اشهرها منصة X))، المعروفة سابقًا بـ(تويتر).

وأشاروا إلى أن: “الأمن في حضرموت، يحظى باهتمام كبير من قبل القيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، التي تتوسع في جهودها الرامية لتحقيق حالة الاستقرار الشاملة”.

وكشفوا خبث الحملات المعادية التي اطلقتها قوى الاحتلال اليمنية بكافة اشكالها، ضد العملية الأمنية بحضرموت.

واكدوا على ان: “القيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي تسعى إلى الحفاظ على ما شهدته مناطق ساحل حضرموت وتحديدًا مدينة المكلا، من نجاحات أمنية كبيرة طوال الفترات الماضية”.

واشادوا بابطال القوات النخبة الحضرمية الجنوبية الذين يحمون محافظة حضرموت بكل ما أوتي من قوة.

كما اشادوا بالدور المهم الذي تقوم به السلطة المحلية في محافظة حضرموت، بقيادة رئيس اللجنة الأمنية، المحافظ بن ماضي، مشيدين، في ذات السياق، بالدور الأمني الكبير الذي يقوم به مدير عام الأمن والشرطة في ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي.

وطالبوا بسرعة تحرير وادي حضرموت، باعتباره يعد وكر الإرهاب والمخربين.

وحذروا ممن يحاول الدفع بحضرموت نحو مشاريع معادية وهدامة ومخططات تستهدف منجز الاستقرار ومقومات الأمن والسكينة العامة لحضرموت وحاضرتها المكلا من خلال عناصرهم الخارجة عن النظام والقانون والمطلوبين أمنيًا.

واكدوا على أن: “عملية “ميزان العدل” لاقت تأييد شعبي كبير في حضرموت خاصة، والجنوب عامة”، مشيرين إلى أهمية: “استمرار الحملة الأمنية (ميزان العدل) حتى تحقيق كامل أهدافها، وتثبيت الأمن العام خدمة لأبناء حضرموت”.

وتابعوا: “يجب استمرار تضافر الجهود لتدعيم الأمن وتعزيز الاستقرار في جميع مناطق حضرموت والجنوب عامة”.
وشددوا على أن: “حضرموت ستبقى ركيزة الاستقرار والأمن في الجنوب”، مشيرين إلى أن: “شعار المرحلة الراهنة هو الحفاظ على كل أرجاء الجنوب آمنًا ومستقرًا”.

وحذروا من أن: “ابطال القوات النخبة الحضرمية الجنوبية سيضربون بيد من حديد لكل من تسول له نفسه اقلاق السكينة العامة أو أحداث شغب بحضرموت”.

كما دعا السياسيون الجنوبيون جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #بالنخبهنحفظحضرموت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى