فريق هيئة الرئاسة يزور محكمة الاستئناف بسقطرى ويتفقد سير العملية التعليمية بالمحافظة

نفذ فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الاستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة الرئاسة، الأمين العام، اليوم الأحد، زيارة إلى محكمة استئناف محافظة سقطرى.

والتقى الاستاذ فضل الجعدي عقب وصوله المحكمة بمعية، الدكتور باسم منصور رئيس دائرة الإعلام والثقافة، والاستاذ نصر هرهره مقرر الجمعية الوطنية، بالقاضي راشد عوض القباص، عضو شعبة الاستئناف في محكمة استئناف المحافظة.

واستمع الجعدي والفريق المرافق له خلال الزيارة التي شارك فيها ناظم قبلان، القائم بأعمال رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى، من القاضي القباص، إلى سير عمل المحكمة والصعوبات والتحديات التي تواجه مهامهم القضائية.

وأشاد الجعدي بجهود محكمة الاستئناف للارتقاء بالعمل العدلي والمحاكم لمستوى أفضل، مثمناً كذلك الجهود المبذولة من قبل قيادة وكوادر محكمة الاستئناف في تعزيز عمل المحاكم بمحافظة سقطرى.

من جانبه، أعرب عضو شعبة الاستئناف عن شكره وتقديره لزيارة الأمين العام والفريق المرافق له واهتمامهم بسير العمل القضائي بمحكمة استئناف محافظة سقطرى.

كما قام الأستاذ فضل الجعدي بمعية فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، بتفقد سير العملية التعليمية في محافظة سقطرى.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الجعدي والفريق المرافق له إلى مدرسة عطائية النموذجية، حيث استمع من الاستاذ احمد ابراهيم خالد، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة سقطرى، والأستاذة امل سعيد حسن، مديرة مدرسة عطائية، الى سير العملية التعليمية في المدرسة، وفي مختلف المدارس الابتدائية والثانوية بالمحافظة.

وطاف فريق هيئة الرئاسة خلال الزيارة في مختلف صفوف مدرسة عطائية، ومطلعا من مدير مكتب التربية بالمحافظة على ما تقدمة المدرسة من وسائل تعليمية للطلاب، والصعوبات والتحديات التي ترافق سير العملية التعليمية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى