أبرزها الكلاسيكو.. 5 تحديات تنتظر ريال مدريد في أكتوبر 2023

سيشهد شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري العديد من التحديات القوية التي تنتظر ريال مدريد في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد ختم شهر سبتمبر/أيلول الماضي بأفضل شكل ممكن، بعدما قفز إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، عقب الفوز على جيرونا 3-0 في الجولة الثامنة، مساء السبت.

الفريق الملكي يتصدر ترتيب “الليغا” بـ21 نقطة، بفارق نقطة أمام برشلونة، ونقطتين أمام جيرونا، كما يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بعد فوز صعب على يونيون برلين الألماني بهدف نظيف.

ونستعرض خلال السطور التالية جدول مباريات ريال مدريد في شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

التحدي الأول يتمثل في خوض الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يحل الفريق الملكي ضيفا على نابولي الإيطالي.

وتُقام المباراة في ملعب سان باولو، يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وبعد 4 أيام فقط، وتحديدا يوم السبت الموافق 7 أكتوبر/تشرين الأول سيستضيف ريال مدريد نظيره أوساسونا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وتُلعب المباراة في تمام الساعة 5:15 م بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

بعد ذلك، ستتوقف الدوريات حول العالم لمدة 12 يوما من أجل فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وعقب العودة من التوقف، سيخرج ريال مدريد لمواجهة إشبيلية يوم 21 أكتوبر/تشرين الأول، في إطار مباريات الجولة العاشرة من عمر الليغا.

وتُقام المباراة في تمام الساعة 7:30 م بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

وبعد 3 أيام من مواجهة إشبيلية، سيغاد النادي الملكي إلى البرتغال لمواجهة سبورتنغ براغا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الأوروبية.

وتُلعب المباراة يوم 24 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي التحدي الأصعب والأخير عندما يحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة، في إطار مباريات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسياني.

وتُلعب المباراة يوم السبت 28 أكتوبر/تشرين الأول، في تمام الساعة 4:15 عصرا بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى