مؤسسة السرطان في العاصمة عدن تنظم مباراة كرة قدم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين

نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في العاصمة عدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة اليوم فعالية رياضية توعوية تمثلت باقامة مباراة كرة قدم ودية بين فريقي ناشئي شمسان وطليعة لحج بملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين الذي يوافق الحادي والثلاثين من مايو من كل عام.

وانتهت المباراة التي شهدت تقديم لاعبي الفريقين عرضا وأداءا كرويا رائعا بفوز فريق ناشئي شمسان على فريق ناشئي طليعة لحج بهدفين لهدف وتم تسليم الفريق الفائز كأس مقدم من المؤسسة، وتخللت المباراة التي اقيمت بحضور جماهيري وعدد ومن الشخصيات الاجتماعية والرياضية الأجواء الحماسية مع أحداث المباراة والتفاعل مع هذه الحملة التوعوية الهادفة لمكافحة التدخين ومثل هذه الآفات التي تضر بصحة الفرد وتهدم المجتمع.

وقال المدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن أ. ابراهيم بامفروش إن هذه الفعالية تأتي في إطار خطة عمل برنامج مكافحة التدخين بالمؤسسة وتم تنفيذ هذه الفعالية الرياضية التوعوية من أجل الوصول لعدد أكبر من شريحة الشباب الأكثر استهداف وتعاطي لهذه الآفات.

وأشار إلى استمرار الفعاليات التوعوية المجتمعية بهذا اليوم العالمي يوم غد الثلاثاء من خلال المحاضرة والعرض الفلاشي بمعهد جميل غانم بالاشتراك مع مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، مقدما شكره وتقديره لكل من أسهم في إنجاح الفعالية الرياضية التوعوية والداعمين لبرامج المؤسسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى