عاجل| مظاهرة حاشدة في لودر تطالب بإقالة مدير عام المديرية

نظم أبناء مديرية لودر محافظة أبين،مظاهرة حاشدة ضد الفساد المالي والإداري للسلطة المحلية ومشرفين المنظمات الدولية بالمديرية.

وأكدوا في مسيرتهم الجماهيرية بأنهم مستمرون في التصعيد، حتى إقالة المدير العام ومحاسبته على العبث بالمال العام،وتلاعب بالكشوفات النازحين،وتجاوزاته الغير القانونية في العمل.

وأعرب أبناء لودر عن أملهم بأن تصل أصواتهم إلى الجهات ذات الاختصاص ممثلاً بالمحافظ المحافظة ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين،وان يقوموا بإقالة المأمور المديرية.

كما عبر المتظاهرون عن رفضهم القاطع للعبث الذي يحصل في المال العام من قبل مدير عام المديرية الذي يقوم بتسخيره لشراء بعض الذمم.

وألغى الشخصية الاجتماعية ابوشلال القفعي البيان الختامي لفعالية الجماهيرية..وجاء فيه .

“في ضل استمرار الفساد في مديرية لودر والمتمثل في مدير عام المديرية يقف اليوم ابناء لودر في وقفتهم الثالثة للاسبوع الثالث على التوالي في محاولة منهم لايصال صوتهم الى جهات الاختصاص في أبين ممثلة بمحافظ ابين ورئيس المجلس الانتقالي أبين متاملين ان يصل صوت ابناء هذه المديرية الى مسامع المسؤولين وان يقوم محافظ أبين بواجبه تجاه هذة المديرية واقالة المدير العام للمديرية وتعيين مدير عام أخر.
وأعرب المحتجون عن رفضهم المطلق للعبث الذي يحصل في المال العام والذي يتم تسخيره من قبل المدير العام لمديرية لودر في محاولة منه لشراء الذمم.
وأكدوا ان هذا الاسلوب قد عفى عليه الزمن وان مصالح المواطنين وهمومهم هي اهم من مصالح الأشخاص
وشددوا على أنهم سوف يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية ومسيراتهم حتى يتم إقالة مدير عام المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى