قائد اللواء 11صاعقة يترأس اجتماعاً بالقيادات العسكرية والأمنية والانتقالية لمديريات يافع رصد سباح سرار م.أبين

عدن24 | أحمد صالح العُمري

وفق دعوة وجهها قائد اللواء 11 صاعقة القائد “اكرم الحنشي” لقيادات المجلس الانتقالي ورؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس وقيادات الحزام الأمني والأمن والشخصيات القبلية والاجتماعية والعسكرية لمديريات سرار رصد سباح يافع القارة م أبين.

عُقد صباح هذا اليوم الموافق 23ديسمبر 2019م اجتماعاً في مديرية رصد يافع القارة، ناقش فيه الحاضرين الأوضاع والمستجدات الراهنة في الوطن الجنوبي ومحافظة ابين بشكل خاص، وما يتطلب من الجميع توحيد الجهود والوقوف صفاً واحدا بالحفاض علئ الأمن والاستقرار ومكافحة كل قوئ التطرف والإرهاب الئ جانب القيادات السياسية والعسكرية ممثلةً بالقائد الرئيس “عيدروس الزُبيدي” رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكل القيادات المحلية بالمحافظات.

وشدد الاجتماع بالوقوف الجاد والصادق والاخوي الئ جانب إخواننا في مديريات المناطق الوسطئ جرئ ما يعانوه من العصابات الإجرامية والإرهابية القادمة من الشمال وشمال الشمال الساعية لتحويل محافظة أبين إلى منطقة صراع لصالح أقراضها السياسية.

وأكد الإجتماع بأن الجميع سيكون جنباً الئ جنب مع أهلنا وناسنا في المناطق الوسطئ فنحن وهم جسداً واحدا، وأن ألمهم هو ألمنا وجراحهم جراحنا، وأننا مستعدين للوقوف الئ جانبهم بما يتطلب منا كل أنواع الدعم والاسناد لطرد القوات الغازية الوافدة من من خارج المحافظة، وتأمينها من قوى الشر والإرهاب وإعادة السكينة العامة للمواطنين.

وخرج الإجتماع بتشكيل غرفة عمليات مشتركة لمديريات يافع. القارة م أبين للتواصل مع قيادات المحافضة وحفض الأمن والاستقرار بمديريات يافع تحت قيادة موحدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى