تحت شعار “الجنوب جسد واحد”.. أبناء يافع يسيرون قافلة غذائية لدعم المقاومة الجنوبية بجبهة ثره

سيّر ابناء يافع قافلة غذائية, الخميس تحت شعار ”الجنوب جسد واحد” وذلك دعماً للمرابطين في جبهة ثره شمالي محافظة أبين.

وخلال تسيير القافلة التي شملت كميات من المواد الغذائية وبعض المستلزمات قال اعضاء الوفد المشارك بالقافلة:”إنَّ هذه القافلة جاءت كواجب ديني ووطني تجاه إخوانهم في جبهة ثره، وهي لاشيء مقابل تضحيات وبسالة الأبطال في الجبهات، وهي أيضاً رسالة للمرجفين،حيث نؤكد أن أبناء الجنوب يد واحدة ولحمة واحدةوهذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة بإذن الله.

من جانبه رحب قائد جبهة ثره طه حسين ابوبكر، وبالنيابة عن قيادة الجبهة بوفد أبناء يافع وشكرهم على تقديمهم الدعم المتواصل للمرابطين في جبهات القتال قائلا:” إنَّ أبناء يافع وقفوا معنا بالدم والرجال قبل أيّ شيء آخر، ليس من اليوم ولكن في كل المراحل والمنعطفات التاريخيَّة، فمهما كتبنا ومهما قُلنا لا نستطيع أن نوفيهم حقهم، ولا يسعنا إلَّا أنَّ نقدم لهم الشكر الكبير على هذه القافلة ونشكر كل من ساهم فيها”.

وأضاف قائد جبهة ثره :” إنَّ هذا ليس بغريب على أبناء يافع المدد والسند، وأن هذا يدل على أن الجنوب جسد واحداً إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمّى“.

وفي الختام, أكد الوفد وقوفهم إلى جانب كافة المقاتلين الابطال الذين يتصدون لقوى الشر والإرهاب في كل جبهات الجنوب, مضيفين أن هذه القافلة ما هي إلا رسالة للجميع مفادها أن أبناء الجنوب جسدا واحد مهما راهن الأعداء على اثارة الفتن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى