اختتام الدورة التدريبية الثانية لمهارات الحاسوب لطلاب جامعة ابين

عدن 24 – نايف الرصاصي :
اختتمت عصر اليوم السبت بمركز بغداد بالعاصمة زنجبار ، اعمال الدورة التدريبية الثانية لمهارات الحاسوب لطلاب جامعة أبين والتي تقام برعاية الرئيس الزبيدي وأشراف القيادة المحلية بانتقالي أبين ومنسقية الجامعة بالمحافظة ، ويشارك فيها الدورة 20 طالب وطالبة من مختلف الكليات ، ،بحضور الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين . والدكتور زيد قاسم مدير الإدارة التنظيمية بالمنسقية ، والاستاذ قاسم شابص القائم بأعمال مدير إدارة شؤون الطلاب بمنسقية جامعة أبين .

وأكد الدكتور بالليل في ختام الدورة على اهمية تاهيل الطلاب وتوفير الدعم لاقامة الدورات التدريبية واكتسابهم العديد من المهارات خلال الدورة لتحسين مستواهم ورفع من قدراتهم العلمية .

ووعد الدكتور يسلم بالليل بثكثيف أنشطة منسقية الجامعة خلال أنشطة الفصل الثاني واستهداف كافة طلاب الكليات من خلال برامج علمية هادفة تعزز من قدراتهم وتنمي معارفهم ومهاراتهم ، ورفد المحافظة بكادر مؤهل ومتسلح بالعلم والمعرفة ، يمتلك القدرات الكافية في ضل التطورات والتكنلوجيا الحديثة . وبلورتها على أرض الواقع ، بأفكار علمية تساهم في خدمة المجتمع الجنوبي .

مشرا إلى أهمية الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي في دعم كافة القطاعات الشبابية ، والاهتمام الكبير الذي توليه قيادة المجلس بهذه الشريحة لما لها من أهمية في النهوض بالمجتمعات وبناء الاوطان ، من خلال القدرات الفكرية المتسلحة بالعلم والثقافة والمعرفة .

وتأتي هذة الدورة ضمن مهام وخطة ادارة شؤون الطلاب بجامعة أبين لتدريب الطلاب على مهارات الحاسوب وتقنياتة وكيفية اكساب الطلاب مهارات استخدامه في الحياة اليومية والعملية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى