اعلام البريقة ينشر التفاصيل الكاملة لحادثة غرق طفلان بجسر المدينة

تعرض طفلان للغرق ظهر يوم ” الأربعاء ” بجسر مدينة البريقة، وعقب الإبلاغ عن الحادثة عصرًا من قبل طفل ثالث كان معهما حينها، وأسرهم، وجهت قيادة المديرية ممثلةّ بالدكتور صلاح الشوبجي مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية، كافة الأجهزة والجهات ذات العلاقة للبحث الفوري عنهما ومعرفة مصيرهما.

واستمرت الأجهزة الأمنية في المديرية وخفر السواحل في ميناء الزيت بالبحث من عصر ” الأربعاء “، حتى تم العثور على عليهما صباح يوم ” الخميس ” وقد فارقا الحياة، ليتم نقل جثامين الطفلان الغريقان إلى مستشفى شركة مصافي عدن ومن ثم إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية بخور مكسر.

الطفلان المتوفيان جراء حادثة الغرق من سكان ” البساتين ” بلوك ( 1 ) من الجنسية الصومالية، هما: عبده عبدالرزاق عبدالواحد شيخ 10 سنوات، وأصيل سليم عثمان محمد 14 سنة.

السلطة المحلية بمديرية البريقة في العاصمة عدن ممثلةّ بالدكتور صلاح الشوبجي، أبدت أسفها الشديد وحزنها العميق لهذه الحادثة الأليمة، معبرةّ عن خالص تعازيها لأسرتي الطفلان، وسائلةّ الله العلي القدير أن يسكنهما الجنة، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وجددت السلطة المحلية في البريقة، تحذيرها لسكان المديرية وزوارها رواد شواطئها وسواحلها إلى عدم السباحة هذه الأيام نظرًا لسوء الأحوال الجوية، والرياح الموسمية وعدم استقرار البحر حفاظًا على أرواحهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى