مدير عام البريقة يوجه بإيقاف مدير مدرسة تعرضت للسرقة وإحالته للتحقيق

وجه مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، بتوقيف مدير مدرسة ” حنيش ” بمنطقة الفارسي وإحالته للتحقيق بسبب التقاعس والتأخير في الإبلاغ عن حادثة السرقة التي تعرضت لها المدرسة.

وأوضح ” الشوبجي “، بأن ما تعرضت له المدرسة ليست جريمة سرقة فقط بل تخريب متعمد استهدف صرح تعليمي، مؤكدًا بأن المتورطين في هذه الجريمة لن يفلتوا من العدالة، ومشيرًا إلى أن قيادة المديرية لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد المتقاعسين في أداء واجبهم أو العابثين بالمال العام.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم ” الثلاثاء ” بديوان عام مديرية البريقة الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بحضور أعضاء المكتب ( مدراء المكاتب والإدارات ).

ورحب مدير عام المديرية – رئيس المكتب التنفيذي بالحاضرين جميعًا، مشيدًا بجهودهم وتفانيهم في أداء واجباتهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والنشاط لخدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم وتحسين مستوى الخدمات والإيرادات، والعمل لإنجاز المهام الموكلة لهم على أكمل وجه.

وخلال الاجتماع تم استعراض المحضر السابق والاطلاع على مدى تنفيذ القرارات والمخرجات السابقة، والاستماع للتقرير المالي، وكذا مناقشة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2023-2024م، وجملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بسير عمل المكاتب والإدارات في المديرية.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات المهمة التي من شأنها الارتقاء بمستوى العمل وتطويره، وتحسين الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى