الخُبجي يطلع على الصعوبات والتحديات التي توجه سير العمل في كلية التربية بلودر


التقى الدكتور ناصر الخُبجي رئيس الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الثلاثاء، بمكتبه في العاصمة عدن، عميد كلية التربية بلودر الدكتور ناصر مسعود ناصر.

وفي اللقاء الذي ضم عضو الجمعية الوطنية العميد عيدروس حقيس، أستمع الدكتور الخُبجي إلى شرح تفصيلي من الدكتور ناصر مسعود عن ما تعانيه كلية التربية بلودر، والصعوبات والعراقيل التي تقف أمام عمادة وإدارة الكلية، وكذا الوضع العام في المحافظة.

وناقش الخُبجي عددًا من القضايا ذات الصلة بالعملية التعليمية، وأبرز التحديات التي تعترض سير عمل الإدارة وإمكانية إصلاحها، والارتقاء بمستوى التعليم الأكاديمي بالكلية.

وأشاد الخُبجي بدور عمادة واعضاء الهيئة التدريسية لكلية التريية – لودر، عبر مواصلة تطوير المنظومة الأكاديمية ومجابهتهم للظروف التي تقف أمامهم، مؤكدًا دعم واهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي والعمل على تذليل الصعوبات والتحديات التي تقف أمامها.

من جانبه؛ قدّم الدكتور ناصر مسعود شكره وامتنانه على الاهتمام الذي يوليه الدكتور الخُبجي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لسير العملية الأكاديمية وتذليل الصعوبات أمامها والارتقاء بمستواها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى