بإشراف اقتصادية الانتقالي.. مهرجان (تسوّق واربح) بالعاصمة عدن يجري أولى سحوبات الجوائز الأسبوعية

عدن – زكي اليوسفي

نظمت مجموعة شبابية في مدينة عدن، وبإشراف اللجنة الاقتصادية العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي، مساء الخميس، مهرجان (تسوّق واربح) موسم العاصمة عدن الرمضاني الشامل للتسوق 2022.

المهرجان الذي يقام برعاية الشامل مول ومطعم المراسيم، يهدف إلى توزيع جوائز السحوبات الأسبوعية على مواطني مدينة عدن الذين قاموا بالتسوق في مولات وأسواق المدينة، بالإضافة إلى صالات الشهر الكريم التي أقيمت قبيل رمضان.

ممثل اللجنة الاقتصادية العليا، بالمجلس الانتقالي الجنوبي، ناصر حلبوب، أكد أن المهرجان يقان بتوجيهات الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي.

وقال إن المهرجان يهدف إلى المساهمة في إتعاش الحركة التجارية في مدينة عدن التي تراجعت بسبب تدهور العملة المحلية، كما يسعى إلى تحسين حركة التسوق في الأسواق في عدن.

وأشار حلبوب إلى أن المهرجان يمثل أول وأكبر مهرجان من نوعه على مستوى مدينة عدن والمحافظات الجنوبية، لافتًا إلى أن يقام أسبوعيًا، ويستمر حتى عيد الفطر.

كاشفًا أن سحوبات العيد ستكون “سحوبات كبرى”، وستتضمن الجوائز المرصودة أربع سيارات، بالإضافة إلى أجهزة منزلية وكهربائية، وأنظمة طاقة شمسية، وجوالات، وغيرها.

من جانبه، أكد أن المهرجان هدفه ترفيهي وتسويقي، ومنح المواطنين والعائلات جوائز حقيقية وليست وهمية، وسيتم توزيعها عبر القرعة والسحب العلني بكل شفافية ونزاهة.

وشكر العزيبي رئيس اللجنة التنظيمية، رائد العزيبي، رعاة المهرجان وداعميه، وعلى رأسهم محافظ محافظة عدن، أحمد لملس، ومدير عام مديرية المنصورة، والقيادات الأمنية التي ذللت الصعاب أمام إقامة المهرجان.

واختتم المهرجان بسحب قرعة الجوائز، كما شهد العديد من الفقرات الترفيهية، منها مسرحية هادفة، وفقرات غنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى