الدكتور الجريري يتراس اجتماع هام بمدراء الادارات ومستشاري فرع شركة النفط بعدن والنقابة

اختتمت اليوم بمركز التدريب والتأهيل التابع لفرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن وقائع دورة تطوير مهارات العاملين في التعامل مع الزبائن والخاصة بعمال التموين في محطات الشركة بحضور مدير عام الشركة الدكتور صالح عمرو الجريري ومشاركة عدد من مدراء ونواب مدراء الادارات في الشركة.

وخلال حفل اختتام الدورة للمجموعة الثالثة من عمال المحطات ، القى مدير عام الشركة الدكتور صالح الجريري بكلمة اشاد فيها بجهود ادارة المحطات والعاملين فيها ، مؤكداً بان عمال محطات الوقود التابعة للشركة والمنتشرة في مختلف مديريات المحافظة يمثلون الواجهة المشرفة للشركة بلباسهم واساليبهم في مخاطبة الزبائن وعنواناً عريضاً لاسم الشركة ونوعية الخدمات المقدمة من قبلها لجمهورها وزبائنها الكرام.

ولفت د. الجريري في سياق كلمته لأهمية استفادة عمال وموظفي الشركة ومنتسبيها من كافة الدورات التي يتم تنظيمها والهادفة لتطوير العمل باستمرار من خلال اكساب موظفي الشركة ومنتسبيها مهارات وأساليب وطرق حديثة وراقية في كيفية التعامل مع العملاء والزبائن من المواطنين ، منوهاً بان تنظيم مثل تلك الدورات انما يهدف للمساهمة في النهوض بالعمل والارتقاء بمستوى الأداء العام في إطار خطة الشركة لتحديث وتطوير محطاتها والارتقاء بسلوكيات العاملين فيها من ناحية المخاطبة والاسلوب الامثل في التعامل مع المواطنين.

يذكر بان الدورة والتي استمرت على مدى خمسة ايام بواقع ثلاث ساعات يومياً واستهدفت ( 20 ) متدرباً من عمال إدارة المحطات ، قد جاء تنظيمها برعاية مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن الدكتور صالح الجريري ، وذلك في اطار مجموعة من الدورات التي تستهدف شريحة عمال التموين بالمحطات ، وكانت قد شهدت في حفل اختتامها القاء عدد من الكلمات من قبل كلً من د. علي المسبحي مدير مركز التدريب والتأهيل وياسر عبده صالح نائب مدير ادارة الموارد البشرية ، ليتم في نهاية الحفل توزيع شهادات المشاركة على المشاركين في الدورة بحضور ومشاركة الاخوة عمر الفروي مدير ادارة الموارد البشرية ، ومحمد خليل مدير ادارة المراجعة الداخلية ، وخالد قاسم مدير ادارة المحطات ، ولطفي باهديله مدير ادارة مكتب المدير العام وعدد من نواب مدراء الادارات بالشركة.

من جانب اخر تراس مدير عام شركة النفط الدكتور صالح الجريري ، اليوم ، في قاعة اجتماعات مركز التدريب الاجتماع الشهري الموسع بمدراء الادارات والمستشارين ونقابة الشركة ، حيث جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع والقضايا المتصلة بالعاملين في الشركة واخرى متعلقه بالمشاريع التطويرية التي تشهدها مختلف محطات واصول شركة النفط بعدن ، وقد خرج الاجتماع في ختامه بعدد من القرارات والتوصيات الهامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى