رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يطّلع على سير عمل تنفيذية انتقالي الغيضة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، المحامي مجاهد بن عفرار، اليوم الأربعاء، خالد طه رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيضة.

وناقش اللقاء، جُملة من القضايا التي تخص سير عمل القيادة المحلية في مديرية الغيضة، وسُبل حلها ومعالجتها بما يسهم في تذليل الصعوبات ويضمن انسيابية عمل القيادة المحلية في المديرية بحسب المستوى المطلوب.

واستعرض بن عفرار، آخر مستجدات الأوضاع والتطورات على الساحة الجنوبية، موضحا أن هدف النزول يأتي ضمن خطة انتقالي المحافظة والذي سوف يشمل كافة المديريات، للاطلاع على سير عمل الهيئات، ومعالجة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه سير عملها.

واستمع رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، من رئيس وأعضاء تنفيذية انتقالي الغيضة، إلى شرح واف عن طبيعة سير عمل الهيئة التنفيذية واللجان المجتمعية في مراكز المديرية والصعوبات والمشاكل، مشيدًا بالجهود المبذولة في تنفيذ برامج وخطط الأنشطة للارتقاء بالعمل في الهيئة.

من جانبه، عبر رئيس تنفيذية انتقالي الغيضة، عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها قيادات انتقالي المحافظة على نزولاتها ومتابعتها المستمرة لأوضاع القيادة المحلية في مديرية الغيضة، وبقية مديريات المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى