صحفية مقربة من الرئاسة: فساد حكومة الشرعية يتمثل برئيس لجنة الإغاثة عبدالرقيب فتح

شنت الناشطة السياسية والصحفية المقربة من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، ذكرى العراسي هجوما لاذعا على وزير الإدارة المحلية ورئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح.

 

وقالت العراسي بأن فتح أحد الفاسدين المحسوبين على الحكومة الشرعية، وخاطبت العراسي فتح بالقول:” اتقي الله في نفسك وكفى نهب للمال العام فسوف يأتي اليوم الذي ستقابل فيه رب العالمين وسيسألك ما الذي قدمته للنازحين والاسر الفقيرة التي تتاجر باسمهم انت وامثالك من الفاسدين “.

 

وجاء في منشورها المعنون بـ “فاسد”: حد الفاسدين والمحسوبين على الحكومة الشرعية هو الوزير ورئيس اللجنة العليا للإغاثة المدعو

عبدالرقيب سيف فتح

ومادفعني للكتابة عنه الان هو وضع النازحين ومئات الاسر العفيفة داخل الوطن وتحديدا عدن وهو لم يقدم لهم ابسط الخدمات الإنسانية كونه رئيس للإغاثة الإنسانية !!

والقائمة تطول بأسماء الفاسدين الذي سوف ننشر فسادهم للجهات المعنية بالأمر لدى المنظمات الانسانية في الخارج واولهم سويسرا.

وكلمتي الأخيرة التي اود توجيها لهذا الفاسد هي اتقي الله في نفسك وكفى نهب للمال العام فسوف يأتي اليوم الذي ستقابل فيه رب العالمين وسيسألك ما الذي قدمته للنازحين والاسر الفقيرة التي تتاجر باسمهم انت وامثالك من الفاسدين عديمو المروءة والضمير مقابل ملايين الدولارات التي تقدم لكم من الحكومات والمنظمات الدولية والعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى