الرئيس الزُبيدي يطّلع على خطط وبرامج قيادة انتقالي أبين لتطبيع الحياة بالمنطقة الوسطى

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين حسن غيثان الكازمي.

واطّلع الرئيس القائد من رئيس تنفيذية انتقالي أبين على الأوضاع العامة في المحافظة، وخطط وبرامج القيادات المحلية في المحافظة والمديريات، لتطبيع الحياة في المنطقة الوسطى وتعزيز جهود الأمن والاستقرار فيها.

وشدد الرئيس القائد على أهمية أن تكثف القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في أبين ومديرياتها جهودها خلال المرحلة المقبلة، وتعزيز التنسيق مع السلطات المحلية في الجانب الاجتماعي، للحفاظ على المكتسبات العظيمة التي حققها أبطال القوات المُسلحة الجنوبية ضد العناصر الإرهابية.

وحثّ الرئيس القائد قيادات المجلس بالمحافظة والمديريات، على التقرّب أكثر من المواطنين، وتلمّس همومهم والوقوف على احتياجهم، مؤكدا أن استقرار الأوضاع في أبين يأتي على سلم أولويات قيادة المجلس، نظرا لما تمثله من أهمية في مشروع الدولة الجنوبية الفدرالية المنشودة، وستبذل قيادة المجلس أقصى الجهود لأن تنال أبين حقها بما يوازي مكانتها وأهميتها الاقتصادية وإرثها التاريخي والنضالي، وتضحيات شهدائها الذين كان آخرهم القائد البطل عبداللطيف السيد ورفاقه.

حضر اللقاء عماد محمد أحمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى