البكري يلتقي قائد الهبة الحضرمية وعدد من القيادات الجنوبية بلحج

التقى اللواء ركن صالح أحمد حسين السيد البكري وكيل أول محافظة لحج السبت بقائد الهبة الحضرمية المناظل الشيخ حسن الجابري و عدد من القيادات والنخب السياسية والوطنية الجنوبية وذلك في منزله الكائن في منطقة اللحوم بمديرية تبن محافظة لحج .

وفي هذا اللقاء الذي حضره الأستاذ عبود ناجي مدير عام مديرية دار سعد بمحافظة عدن والدكتور فضل الربيعي عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي والعميد ناجي العربي عضو الجمعية الوطنية المحلس الانتقالي و الشخصية الوطنية والاجتماعية الشيخ حيدرة أبو رمزي و رجل الأعمال الشيخ مختار الجنيدي و العميد محسن الفحة الشخصية الاجتماعية صالح الحدي و الشيخ محمد الضباعي والشخصية الاجتماعية هياف الوادي وعدد من الشخصيات الوطنية و الاجتماعية و العسكرية الجنوبية رجب اللواء ركن صالح البكري بالحاضرين ترحيبٱ حارٱ ..

مثمنٱ لهم تجشمهم عناء الوصول لحضور هذا اللقاء الطيب المبارك .. مشيدٱ بأدوارهم النضالية البارزة في كافة المراحل و المنعطفات التي مر بها شعب الجنوب المكافح الصابر ومسيرته الثورية التحررية الهادرة الظافرة ، وما اجترحه من مآثر خالدة سيدونها التاريخ بأحرف من نور في سجل تاريخه المعاصر .

وفي هذا اللقاء الإيجابي الهام ناقش الحاضرون بعضٱ من المستجدات الراهنة على الساحة الجنوبية و ما تتطلبه من بذل للمزيد من الجهود في رص الصفوف و توحيد الكلمة و عمل كافة القوى الوطنية الجنوبية التحررية الحية و الفاعلة بروح الفريق الواحد حتى يمكن لهم معٱ و يد بيد الوصول لتحقيق الهدف المنشود الذي ننشده جميعٱ و المتمثل بالتحرير و الانعتاق وعودة دولة الجنوب كاملة السيادة على كل شبر من تراب الجنوب الطاهر و بحدوده المتعارف عليها دوليٱ .

هذا وقد طرح في هذا اللقاء الذي سادته روح الحماسة الثورية الصادقة العديد من الأفكار والرؤى الإيجابية الهامة التي تصب في مصلحة الجنوب و قضية شعبه العادلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى