رئيس هيئة تنظيم النقل يعزي باستشهاد العميد عبداللطيف السيد

بعث رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الاستاذ فارس احمد شعفل، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد العميد عبداللطيف السيد، قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، الذي ارتقى اليوم شهيدا بمعية عددا من رفاقه في عملية ارهابية في أبين.

وقال شعفل في برقية العزاء: أن رحيل السيد خسارة فادحة للوطن ولقوات الحزام الأمني، التي تذود عن حياض الوطن بكل بسالة في محافظة أبين وتخوض حربا شرسة ضد الإرهاب وفلوله.

واضاف لقد كان العميد عبداللطيف السيد من ابرز القيادات العسكرية والأمنية التي تعمل بكل تفاني واخلاص في سبيل الأمن الوطني وحقق انتصارات كثيرة في حربه ضدًا للعناصر الإرهابية منذ 12 عامًا، خصوصا في محافظة أبين، وعرف عنه إقدامه وشجاعته وبسالته في مواجهة الإرهاب إيمانا منه بالواجب الديني والوطني وادراكا منه بالخطورة الكبيرة التي تشكلها هذه الجماعات على الوطن وأمنه واستقراره ومستقبل اجياله.

ووصف ما تعرض له السيد بالعملية الجبانة التي دأبت الجماعات الإرهابية اللجؤ إليها كلما شعرت بالتقهقر والهزيمة، مؤكدا أن الثأر لدم السيد ورفاقه لا يكون إلا من خلال اجتثاث الإرهاب وجذوره كي ينعم الوطن بأمنه واستقراره على طريق تحقيق الطموحات العريضة.

واختتم : مصابنا كبير وألمنا عميق برحيل العميد السيد، مبتهلا الى الله عز وجل أن يتغمد الشهيد السيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

انا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى