رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور مديرية مرخة السفلى ويلتقي أعضاء القيادة المحلية بالمديرية

التقى الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة صباح اليوم الأثنين بأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية مرخه السفلى.

وفي اللقاء الذي حضره مدير الإدارة السياسية لانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالله المركدة ومدير إدارة الفكر والإرشاد بالمحافظة الاستاذ احمد بامعبد ونائب مدير إدارة الشؤون الاجتماعية ناصر سيود ونائب مدير إدارة الشباب والطلاب خالد عطيف ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية مرخه الاستاذ مبارك حسن بن دوشل النسي ونائبه علي عوض بن عمر ، وعضو قيادة المحافظة محمد عبدربه بن الشيخ، القى رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة كلمة هامة نقل في مستهلها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وأعضاء هيئة الرئاسة العميد علي الجبواني والاستاذ محمد الغيثي والقائد عبدالعزيز الجفري .

وأشار الرئيس بن لكسر إلى الأهمية التي تحتلها مديرية مرخه على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية والتاريخية ، مثمنا الدور النضالي الكبير لأبناء المديرية في النضال من أجل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية .

وشدد رئيس تنفيذية المحافظة على أهمية قيام قيادات وأعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية والمراكز بالمديرية بدورهم الوطني في قيادة النضال نحو تحقيق الهدف الأسمى في استعادة الدولة ، لافتا إلى أهمية التواصل مع كافة الشرائح المجتمعية والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه تحقيق أهداف المجلس وانفتاحه على الجميع ، داعيا إلى تفعيل العمل الوطني لاسيما فيما يتعلق بالجوانب السياسية والإعلامية والجماهيرية .

الى ذلك أكد مدير الإدارة السياسية بانتقالي محافظة شبوة الاستاذ عبدالله المركدة على أهمية تعزيز الوعي السياسي والوطني لدى الجماهير إزاء التحديات التي يواجهها الجنوب وما يحاك من مؤامرات قوى محلية وإقليمية ، مشيدا بالادوار الوطنية لأبناء المديرية في كافة مراحل النضال الوطني الجنوبي .

كما ألقى رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية مرخه الاستاذ مبارك بن دوشل كلمة رحب في مستهلها برئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة والوفد المرافق له ، مستعرضا عمل وأنشطة الهيئة التنفيذية بالمديرية خلال الفترة الماضية ، وجهودها لتعزيز وتطوير العمل على كافة الأصعدة والمجالات ، متطرقا إلى عدد من الصعوبات والهموم التي تقف كمعوقات أمام عمل الهيئة ، ومطالبا من قيادة المحافظة تذليل تلك الصعوبات .

هذا وقد دار نقاش مستفيض في الاجتماع تطرق إلى عدد من القضايا التي تتعلق بنشاط المجلس الانتقالي في المديرية ، حيث تحدث عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمديرية عن نشاط المجلس ودوره الوطني في المديرية مع طرح بعض الملاحظات والمطالب الهادفة إلى الدفع بعمل المجلس إلى الأمام ووضع المعالجات لبعض الصعوبات والمعوقات .

وقد أبدى رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة تفهمه لحجم الصعوبات والمعوقات التي تواجه نشاط انتقالي مرخه ، وابدى استعداده لتذليل تلك الصعوبات .

وكان رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر قد وصل صباح اليوم إلى مديرية مرخه في إطار زيارة تفقدية للاطلاع على أحوال المواطنين ونشاط المجلس الانتقالي بالمديرية ، وكان في استقباله قيادة انتقالي مرخه وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية الذين رحبوا برئيس انتقالي المحافظة والوفد المرافق له .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى