برشلونة يقسو على ريال مدريد بثلاثية ودية في أمريكا

حقق برشلونة فوزا كبيرا على غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة المباراة الودية التي جمعت بينهما فجر اليوم الأحد.

وتقابل الفريقان في مباراة ودية على ملعب “AT&T” بولاية تكساس الأمريكية، وذلك ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2023-2024.

وبدأت المباراة ساخنة للغاية، حيث حاول كل فريق فرض سيطرته على المباراة، لكن برشلونة تقدم مبكرا عن طريق جناحه الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 15.

وكاد ريال مدريد أن يعدل النتيجة، عندما تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 20، أضاعها الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور بعدما سدد الكرة في العارضة.

وسدد فينيسيوس جونيور في العارضة 3 مرات على مدار المباراة، بينما سدد زميله أوريلين تشواميني كرة أخرى فيها، دون أن تفلح أي محاولة لهز الشباك.

وفي ظل محاولات ريال مدريد لتعديل النتيجة في الشوط الثاني، تمكن الناشئ البديل فيرمين لوبيز، لاعب برشلونة، من تسديد كرة صاروخية يسارية قبل 5 دقائق من نهاية المباراة، سكنت على يمين الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وواصل برشلونة هجماته في الدقائق الأخيرة، ليسجل البديل الآخر فيران توريس الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

ويعد الانتصار هو الأول للفريق الكتالوني في الموسم التحضيري، بعدما أُلغيت مباراته الأولى ضد يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يخسر من أرسنال الإنجليزي 3-5.

على الجانب الآخر، تعرض ريال مدريد لهزيمته الأولى في الموسم التحضيري، بعدما فاز على ميلان الإيطالي 3-2، ومانشستر يونايتد الإنجليزي 2-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى