عبر الضحية رقم 100.. ميسي يمنح إنتر ميامي أكبر انتصار بتاريخه

واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي عروضه السحرية مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، ليقوده لتحقيق أكبر فوز في تاريخه على الإطلاق.

وشارك ليونيل ميسي أساسيا لأول مرة مع إنتر ميامي، ليقوده للفوز على أتالانتا يونايتد الأمريكي بنتيجة 4-0، فجر الأربعاء، ضمن منافسات كأس الدوريات.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن هذا الانتصار هو الأكبر في تاريخ نادي إنتر ميامي، بالتساوي مع فوزه على سينسيناتي بنتيجة 5-1، في الدوري الأمريكي، عام 2021.

وعلى مدار 78 دقيقة شارك فيها قبل استبداله، نجح ميسي في تسجيل أول هدفين لإنتر ميامي، قبل أن يصنع الهدف الرابع لزميله الفنلندي روبرت تايلور.

ونجح ميسي وتايلور في تشكيل ثنائي قوي، حيث صنع الأخير هدف “البرغوث” الثاني في الدقيقة 22، ثم رد الأرجنتيني بتمريرة حاسمة سجل منها اللاعب الفنلندي رابع أهداف إنتر ميامي في الدقيقة 53.

ميسي لا يتوقف

وبعد الهدف الثاني، توقف ميسي وأشار من الملعب إلى مالك الفريق ديفيد بيكهام الذي كان يشاهد المباراة، والذي قابل هذه الإشارة بابتسامة عريضة.

ووصل إنتر ميامي إلى 6 نقاط من فوزين في المجموعة الجنوبية الثالثة بكأس الدوريات، ليضمن التأهل إلى دور الـ32، قبل الجولة الأخيرة التي يلتقي فيها أتالانتا يونايتد مع كروز أزول المكسيكي.

في المقابل، اعتلى ميسي، بعد مباراتين فقط مع إنتر ميامي، صدارة جدول ترتيب هدافي بطولة كأس الدوريات برصيد 3 أهداف، بالتساوي مع زميله روبرت تايلور.

وبات أتالانتا يونايتد هو النادي رقم 100 الذي ينجح ليونيل ميسي في هز شباكه على مدار مشواره الكروي مع الأندية، سواء مع برشلونة الإسباني أو وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأخيرا إنتر ميامي.

الغريب أنه بمجرد خروج ميسي من ملعب المباراة، في الدقيقة 78، بدأت جماهير إنتر ميامي في مغادرة الملعب، وهو ما أثار غضب تاتا مارتينو المدير الفني للفريق.

يُذكر أن ميسي انتقل إلى إنتر ميامي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وشارك معه لأول مرة فجر السبت الماضي، عندما قاده للفوز على كروز آزول المكسيكي بنتيجة 2-1، حيث سجل هدفا في الوقت القاتل من ركلة حرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى