نادي شعب حضرموت بطلا لكأس الذكرى الـ 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

توج نادي شعب حضرموت ببطولة كأس الذكرى الستين لثورة 14 أكتوبر المجيدة بعد تغلبه على نادي اتحاد حضرموت في اللقاء الودي والذي جاء برعاية إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وفي المباراة التي شهدت حضور الأستاذ باسم جمعان دويل مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة والأخ يونس بافريج مدير قسم الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون ، وجمع غفير من محبي الناديين، تمكن شباب نادي شعب حضرموت من الفوز على شباب نادي اتحاد حضرموت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

واتسمت المباراة التي لعبت على أرضية ملعب نادي اتحاد حضرموت في شوطها الأول بالندية بين الناديين حيث تمكن نادي شعب حضرموت من تسجيل هدف الأسبقية في الشوط الأول إلا أن نادي الاتحاد استطاع أن يسجل هدف التعادل بعد مرور ثلاث دقائق، وشهد شوط المباراة الثاني تفوق نادي شعب حضرموت خلال مجرياته حيث تمكن من السيطرة على شوطها الثاني وتسجيل الهدف الثاني والثالث ليضمن بذلك تحقيق اللقب.

وفي نهاية المباراة سلم الأستاذ باسم جمعان دويل مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة بطولة كأس الذكرى الستين لثورة 14 أكتوبر المجيدة إلى نادي شعب حضرموت ومقدم التهنئة لإدارة ولاعبي نادي شعب حضرموت لحصوله على كأس اللقاء الودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى