قيادة الهبة الحضرمية الثانية تحيي قبائل سيبان على مواقفها الوطنية تجاه حضرموت والجنوب “بيان”


أعلنت قيادة الهبة الحضرمية الثانية تأييدها لكافة النقاط الواردة في بيان قبائل سيبان.

وحيت قيادة الهبة في بيان لها نحيي قبائل سيبان على مواقفهم الوطنية تجاه حضرموت والجنوب مؤكدة على أن ذلك ليس بغريب على قبائل سيبان الغني تاريخها بالمواقف الوطنية المشرفة لصالح أبناء حضرموت والجنوب .
نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

تابعت قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام ” حرو” بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري البيان الصادر عن اللقاء التشاوري لقبائل سيبان الحضرمية العريقة الذي أكدت من خلاله على التمسك بالمشروع الجنوبي الكبير الضامن لحقوق جميع المحافظات والذي أكدته وثيقة مؤتمر الحوار الوطني الجنوبي وأكدت أيضا من خلاله على وقوفها إلى جانب مطالب أبناء حضرموت في إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى وتمكين أبناء حضرموت من أرضهم أمنيا وعسكريا.

نعلن تأييدنا لكافة النقاط الواردة في بيان قبائل سيبان, وكما نحيي قبائل سيبان على مواقفهم الوطنية تجاه حضرموت والجنوب وهذا ليس بغريب على قبائل سيبان الغني تاريخها بالمواقف الوطنية المشرفة لصالح أبناء حضرموت والجنوب .

نقدم الشكر والتحايا للرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي على موقفه المساند لأبناء حضرموت لإدارة شؤونهم الإدارية والعسكرية والأمنية والشكر للعميد سعيد المحمدي الذي كان له جهود كبيرة في عقد اللقاء التشاوري لأبناء سيبان والشكر لمقادمة وشيوخ وأعيان وشباب قبائل سيبان على مواقفهم إلى جانب بلادهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى