رئيس تنفيذية انتقالي لحج يطلع على أوضاع مديرية الحبيلين

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، بمكتبه صباح اليوم، مدير عام مديرية الحبيلين الشيخ فضل عبدالله القطيبي ، للاطلاع على أوضاع المديرية .

وفي اللقاء استمع المحامي الشعيبي من مدير عام الحبيلين إلى لمحة موجزة عن الأوضاع العامة بالمديرية والصعوبات التي تعترض سير عمل قيادة السلطة المحلية .

وأشاد الشعيبي بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في مديرية الحبيلين والتعاون المشترك مع قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية في سبيل الإرتقاء بالعمل الإداري وتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والخدمية التي تلامس حياة المواطنين .

وحث الشعيبي إلى بذل المزيد من الجهود لإرساء دعائم العمل المشترك والتنسيق بين قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية بما يعود بالنفع والفائدة على المديرية ، مؤكدا وقوف قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة مع كل ما من شأنه بأن يسهم في خدمة المديرية ويرسخ من دعائم العمل المشترك .

من جانبه، أشاد مدير عام مديرية الحبيلين الشيخ فضل القطيبي ، بجهود قيادة المجلس الانتقالي ، في التعاون مع قيادة السلطة المحلية في معالجة العديد من القضايا والمشاكل التي تحدث بين الحين والآخر في المديرية .

حضر اللقاء ، نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج محمد أحمد العماد ، ونائب رئيس تنفيذية انتقالي الحبيلين ياسر محمود ، ومدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية المحافظة غسان عليب ، ومدير الإدارة الإعلامية غازي العلوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى