الامارات تغيث سكان المدينة القديمة بتعز وتعيد اعمار مستشفى المظفر الذي احرقته مليشيا الإصلاح

عدن24 | خاص

سارعت دولة الامارات الى إغاثة سكان المدينة القديمة بتعز، بعد تعرضهم للحصار والقصف من قبل مليشيا الحشد الشعبي التابع لحزب الإصلاح الأسبوع الفائت .
حيث سيرت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي قافلة مساعدات إنسانية عاجلة، للسكان في المدينة والمناطق المتضررة من العملية الأخيرة للحشد الشعبي التابع لحزب الإصلاح .
مندوبي الهلال الأحمر الاماراتي قاموا فور وصولهم الى المدينة بتوزيع المساعدات الإنسانية على السكان المتضررين.
وعلى نفس الصعيد وصل الى مدينة تعز صباح اليوم فريق من الهلال الأحمر الاماراتي للاطلاع على حجم الاضرار في المدينة القديمة .
حيث تجول الفريق في مستشفى المظفر الذي تعرض لأعمال تخريبية وحريق التهم كافة الأقسام جرّاء الصراع الذي شهدته المدينة القديمة بمحافظة تعز الأسبوع الماضي بسبب اعتداءات مسلحو حزب الإصلاح على المنطقة المأهولة بالسكان.

الجدير بالذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي سبق وإن قام بتأهيل مستشفى المظفر متتصف العام الماضي 2018 ورفده بعدد من الأجهزة وتم افتتاح قسم العمليات وقسم جراحة العظام والجراحة العامة وقسم العناية المركزة التي ظلت متوقفة طوال سنوات الحرب.
شكر وتقدير :
بدورهم عبر سكان المدينة القديمة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الامارات على التدخل السريع لرفع معاناتهم والتخفيف منها، سواء كان ذلك من خلال توزيع الإغاثة او إعادة تأهيل المستشفى الوحيد في المدينة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى