القائم بأعمال محافظ شبوة يوقع عقود تنفيذ أربعة مشاريع في التعليم والمياه والطرقات

جراء اليوم في ديوان السلطة المحلية بمحافظة شبوة التوقيع على عقود تنفيذ أربعة مشاريع تنموية في قطاعات التعليم والمياه والطرقات بتمويل من وزارة النفط والمعادن..

ووقع وكيل المحافظة الأخ أحمد صالح الدغاري القائم بأعمال المحافظ والأخ علي خيران نائب مدير عام مكتب النفط والمعادن بالمحافظة ومكتب بن لحسن للخدمات وللمقاولات العامة على عقد تنفيذ مشروع بناء سد حلوم منطقة الفرصة مديرية جردان بارتفاع 11م وبسعة تخزينية تقدر ب70 ألف متر مكعب وبتكلفة بلغت 190,520دولارا..

كما جرى التوقيع مع مكتب أركان إعمار للخدمات والمقاولات العامة على تنفيذ مشروع بناء قاعة المؤتمرات بكلية الإدارة والاقتصاد بجامعة شبوة بتكلفة تقديرية بلغت 59000 دولار..

كما تم التوقيع مع مكتب عبدالقوي للخدمات والمقاولات العامة على عقد تنفيذ مشروع بناء مدرسة 6 فصول مع ملحقاتها بمنطقة اللجفة مديرية مرخة السفلى بتكلفة تقديرية بلغت 154.066 دولار..

كما تم التوقيع مع مؤسسة تمام الرمال للمقاولات والخدمات العامة على عقد تنفيذ مشروع ردم وتوسعة ورصف عقبة المعجاز مديرية عرماء بتكلفة بلغت149.017دولار.

وخلال التوقيع عبر القائم بالأعمال عن تقديره للمحافظ ابن الوزير على جهوده التي تكللت اليوم بالتوقيع على عقود حزمة من المشاريع التنموية الحيوية ذات الأولوية لأبناء المناطق المستفيدين منها..

وشدد وكيل المحافظة على المقاولين المنفذين وعلى الجهات الإشرافية على تنفيذ هذه المشاريع ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية وبالفترة الزمنية المحددة لإنجاز أعمال المشاريع..

حضر التوقيع الإخوة حسن عبد الله عبدالحق مستشار وزير الإدارة المحلية والمهندس مروان بارويس مدير عام هيئة مياه الريف بالمحافظة والمستشار أحمد محمد الشامي سكرتير لجنة المناقصات والمهندس علي محمد بن لكسر مدير الدائرة الفنية بالمحافظة وعدد من المختصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى